Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

Le blog de Rached Arfaoui بلوغ رشاد العرفاوي

Le blog de Rached Arfaoui بلوغ رشاد العرفاوي

Informer - critiquer - lutter إعلام - نقد - صراع فضاء ديمقراطي ينتصر للتحرر والإنعتاق


المناضلة النقابية نعمة النصيري الكاتبة العامة للعدلية بصفاقس تتعرض الملاحقة والمطاردة في الشارع والمحاصرة م

Publié par Rached Arfaoui sur 18 Novembre 2009, 23:04pm

Catégories : #الإتحاد العام التونسي للشغل


المناضلة النقابية نعمة النصيري الكاتبة العامة للعدلية بصفاقس تتعرض الملاحقة والمطاردة في الشارع والمحاصرة من طرف عنصرين إثنين من ميليشيا البيروقراطية النقابية

بدورها تعرضت المناضلة النقابية نعمة النصيري الكاتبة العامة للعدلية اليوم 17 نوفمبر 2009 إلى اعتداء تمثل في الملاحقة والمطاردة في الشارع والمحاصرة من طرف عنصرين إثنين من ميليشيا البيروقراطية النقابية الذين اقتفيا أثرها عند مغادرتها لمقر عملها على الساعة السادسة مساءا وقاما بالتحرش بها وحاولا ضربها ومحاصرتها. ولم تتمكن الأخت النقابية من العودة إلى مقرّ سكناها إلا بعد أن استنجدت بعدد من النقابيين الذين حضروا للمكان وقاموا بمرافقتها.

بالأمس النقابي زهير اللجمي يتعرض إلى اعتداء بالعنف الشديد من قبل "مسؤول نقابي" واليوم تحرش وتهديد وترهيب ومحاولة اعتداء بالضرب من قبل عنصرين معروفين من الميليشيا التي تأتمر بأوامر المكتب التنفيذي الجهوي بصفاقس وخاصة كاتبه العام ويقودها كما هو معروف العامل بالإتحاد الجهوي للشغل.

لم تكتف القيادة النقابية الجهوية بصفاقس بإحالة المناضلين النقابيين على لجنة النظام وإعداد ملفات مفبركة بل عمدت إلى إطلاق وراءهم ميليشياتها المسعورة.

نقول لهم أنكم بهذه الممارسات المشينة لن تستطيعوا أن ترهبوا المناضلات ولا المناضلين بل إنكم لا تقومون إلاّ بفضح أنفسكم وتعرية حقيقتكم للنقابيين وللرأي العام الوطني والديمقراطي. وأنتم في الحقيقة بذلك تعجلون بنهايتكم النقابية. وليس البقاء في الهيكل كما تتصورون يا هؤلاء هو ما سيبقيهم في صفوف الحركة النقابية فصورتكم ذاهبة نحو التفسخ والانحدار وصورة المناضلات والمناضلين تكتسح العمال النزهاء أكثر كلّ يوم. لذلك فأنتم المحاصرون والمخزيون.

تسقط البيروقراطية النقابية وميليشياتها

الصمود للمناضلات والمناضلين

كلّ المساندة للخط المناضل والمستقل والديمقراطي داخل الإتحاد

نقابي من جهة صفاقس

المصدر : مراسلة للفضاء النقابي الديمقراطي "ضدّ التجريد"

الرابط : http://fr.groups.yahoo.com/group/contre_tajrid/

التاريخ : 17 نوفمبر 2009

   

Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents