Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

Le blog de Rached Arfaoui بلوغ رشاد العرفاوي

Le blog de Rached Arfaoui بلوغ رشاد العرفاوي

Informer - critiquer - lutter إعلام - نقد - صراع فضاء ديمقراطي ينتصر للتحرر والإنعتاق


تجريد الأخوين محمد المثلوثي وحسن المسلمي بـ 4 سنوات والأخت نعمة النصيري بـ2 سنتين

Publié par Rached Arfaoui sur 2 Décembre 2009, 23:46pm

Catégories : #الإتحاد العام التونسي للشغل

تجريد الأخوين محمد المثلوثي وحسن المسلمي بـ 4 سنوات والأخت نعمة النصيري بـ2 سنتين

أقدم المكتب التنفيذي الوطني للإتحاد العام التونسي للشغل الجبان اليوم 02 ديسمبر 2009 على إصدار قرار يقضي بتجريد كلّ من الأخوة أعضاء الهيئة الإدارية الجهوية والمجلس الوطني محمد المثلوثي كاتب عام النقابة الأساسية للمالية بصفاقس والأخ حسن المسلمي الكاتب العام للنقابة الأساسية للتجهيز والإسكان بصفاقس لمدّة 4 سنوات وتجريد الأخت نعمة النصيري الكاتبة العامة للعدلية بصفاقس لمدّة سنتين. ذلك أن هذا المكتب لم يكلف نفسه حتى لفتح تحقيق اولي في الطعون التي تقدم بها المحالون الثلاث على لجنة النظام ومنوبيهم. كما لم يكلف نفسه عناء التحقيق في صحّة أو زيف الشهود المزعومين. ولم يبق لهذا المكتب غير الإسراع بدرء الفضيحة التي يجرّها ورائه محمد شعبان منذ 4 أوت وذلك بالتعجيل باصدار العقوبة المبرمجة سلفا دون أدنى احترام للنظام الداخلي للمنظمة.

فيا للخزي ويا للعار لجماعة التوريث والتمديد جماعة عبد السلام جراد وعلي رمضان ومحمد شعبان البلطجي التمعشي الهرم, تلك الجماعة التي مرّغت سمعة الإتحاد العام التونسي للشغل في الوحل بممارساتها القذرة والدنيئة والمشينة. فهل يخفى على الراي العام الوطني والنقابي انها كانت المسؤولة على ضرب استقلالية المنظمة النقابية بتمرير التزكية وعملت كلّ ما في وسعها على تطبيق السلم الإجتماعية وإلغاء الإضرابات وخيانة انتفاضة جماهيرنا في الحوض المنجمي وعمدت إلى تصفية المناضلين دون هوادة ورحمة بأساليب التجريد والعنف والركون إلى زمر وميليشيات غريبة عن العمل النقابي أصبحت تتحكم في تظاهرات المنظمة وتعاقب النقابيين الرافضين لخط التصفية والتفريط.

 أيها النقابيون الأحرار فلتدافعوا عن الإتحاد العام التونسي للشغل ديمقراطيا مناضلا ومستقلا. وحدوا صفوف كلّ المناضلين النزهاء للتصدي للخط البيروقراطي ولمشاريعه التسلطية وافضحوا كلّ السائرين في ركاب البيروقراطية من الذين صمتوا ويصمتون على المؤامرة.

تسقط البيروقراطية النقابية

يا جراد يا دجال يا خاين العمال

يا شعبان يا دجال يا خاين العمال

يا رمضان يا دجال يا خاين العمال

فضح الإنتهازي واجب

لا فساد ولا افساد في صفوف الإتحاد

 

 

Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents