Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
بلوغ رشاد العرفاوي

أعدِّي/يطير الحمام شعر:محمود درويش غناء:مارسيل خليفة

6 Décembre 2009 , Rédigé par Rached Arfaoui Publié dans #موسيقى وأغاني




 

أعدِّي/يطير الحمام
شعر:محمود درويش

غناء:مارسيل خليفة

 

أعدِّي لي الأرضَ كي أستريحَ
فإني أحبّكِ حتى التعبْ
صباحك فاكهة ٌ للأغاني وهذا المساءُ ذهبْ
ونحن لنا حين يدخلُ ظلٌّ إلى ظلّهِ في الرخامْ
وأشبهُ نفسي حين أعلّقُ نفسي على عنق ٍ
لا يعانقُ غير الغمام

 

وأنتِ الهواءُ الذي يتعرّى أمامي كدمع ِ العنبْ
وأنتِ بداية ُ عائلةِ الموج ِ حين تشبّثَ بالبرِّ حين اغتربْ
وإني أحبّكِ
فأنتِ بداية ُ روحي، وأنتِ الختامْ
يطير الحمامُ
يحطّ الحمامْ

 

أنا لحبيبي أنا
وحبيبي لنجمتهِ الشاردهْ
فنم يا حبيبي عليك ضفائرُ شعري،عليك السلام

يطيرُ الحمامُ
يحطّ الحمامْ

 

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article